اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الأربعاء، مايو 25، 2016

كل عام واردننا وقائدنا بالف خير

نحتفل اليوم بعيد الاستقلال 
وهي ذكرى وطنية عطرة على قلب كل اردني
نستذكر بها تاريخ قيادتنا الهاشمية وعطاءهم الكبير المتواصل الذي نفاخر العالم كله به.

لا بل ان العالم كله تمنى ان يكون لديه مثل هذه القيادة .

وعندما اتحدث عن هذا الموضوع انا اتحدث عن حقائق دامغة وانا اتحدث عما سمعه الجميع في احدى المناسبات التي خرج العديد من العرب والغرب وتمنوا ان يكون لديهم قائد بحجم ابا الحسين.

لا بل ان بعض الغرب طلبوا من قياداتهم ان يتعلموا القيادة والدروس من سيد الاردنيين جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

الذي اوصلنا لما نحن به اليوم من رقي وحرية وامن واستقرار , الذي اوصلنا اليوم الى هذه المكانة الراقية بين الامم , كيف لا ونحن وبكل افتخار نعرف بانفسنا انا اردني انا اردني راسي مرفوع انا اردني راسي مرفوع بوطني وراسي مرفوع بقيادتنا الهاشمية .
نحتفل اليوم بعيد الاستقلال ونحن فخورون جدا بهذا الوطن وبهذه القيادة الفذة الحكيمة التي ابهرت العالم كله .

هذه القيادة التي جعلت من الاردن ذو الموارد البسيطة جدا جعلت منه بلدا كبيرا تسمع كلمته في كل المحافل الدولية، حيث كلمة العقل والحق والصواب وما ان يلقي جلالته خطابا حتى تصغي له اذان كل العالم ليسمعوا ما سيقوله ابو الحسين الذي يتمتع برؤية ثاقبة وفي كل القضايا المحلية والدولية وقد شاهدت وشاهدتم ذلك في كثير من المناسبات وشاهدتم الاهتمام العالمي بكل خطابات سيد البلاد .

نحتفل بعيد الاستقلال ونحن اليوم والحمد لله ننعم بالامن والاستقرار الذي فقده وللاسف الكثير من دول الجوار ، وقد بات الاردن الملجأ الٱمن لكل العرب ممن قست عليه ظروف بلاد بلاده وما تسبب به ما سمي بالربيع العربي البائس المقيت الذي دمر بغضا من الدول العربية واعادها لعشرات السنين للخلف ولم يحقق لها سوى الفوضى والتخريب والدمار والقتل ، وفي هذا المجال نرجو الله ان يعم الامن والسلام والاستقرار كل الدول العربية وان نرى نهاية قريبة لكل ازمات المنطقة .

وعندما اتحدث عن الامن والاستقرار لا بد لي من القول بان هذا الامن وهذا الاستقرار وهذه الحريات لم تكن لتتحقق لولا حكمة قيادتنا ولولا وعي ووفاء شعبنا العظيم ولولا تلك المواطنة التي نشعر بها تجاه هذا الوطن الغالي وحبنا لهذه القيادة الحكيمة الواعية التي تسهر الليالي من اجل الوطن ومن اجل المواطن واكرر من اجل المواطن ولن اتحدث عن تلك المناسبات الكثيرة التي اتخذ بها جلالة الملك حفظه الله قرارات ربما اصفها بالصعبة جدا ورفض قرارات حكومية لا بل اتخذ قرارات جريئة جدا من اجل المواطن لان المواطن هو همه الاول والاخير وهذا هو سر متابعته لكل صغيرة وكبيرة في هذا الوطن .

نحتفل اليوم بعيد الاستقلال وبكل فخر بانجازاتنا خلال السبعين سنة الماضية وكلنا ثقة بابي الحسين بتحقيق المزيد من الانجازات والمزيد من التقدم والرقي كيف لا وهو دائما من ينير لنا الطريق وهو دائما المبادر في كل الافكار التي تخدم الوطن والمواطن .

كل عام واردننا الحبيب بالف خير
وكل عام وسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه وادامه الله بالف خير
وكل عام وجميع الاردنيين بالف خير .

ليست هناك تعليقات :