اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الأحد، مايو 15، 2016

اقسم لكم انها قصة حقيقية حدثني بها احد الاصدقاء

في عام ١٩٩٩ جلست مع احد الاصدقاء وبدأنا بالحديث عن البشر وصداقتهم .

وسرد لي قصة حصلت معه قبل عدة سنوات .

قال حصل معي حادث مميت وذهبت في غيبوبة !.

وكانت زوجتي بجانبي طيلة الوقت تجلس جانب سريري في المستشفى
وكان يحضر كل من اعرفهم او اعتبرهم اصدقاء لزيارتي !.

وما ان يشاهدوا زوجته الجميلة حتى يفيضوا حبا وحنانا له !.

والكل يدق على صدره ولا يهمك يا ام فلان انا موجود واذا احتجتي اي شيء هذا رقم موبايلي .

ابو فلان اخوي واعتبريني مكانه ولا تحملي هم !.

الكل يتقرب من زوجته الجميلة ويحاول ان يقنعها بانه سيسد مكان زوجها !.

يقول كنت اسمع كل كلامهم واستغرب منهم هذا الحب وهذا الحنان الذي حل بهم فجأة .

ويضيف كان بودي لو استطعت ان اقول لهم انتم كاذبون انتم لا تحبونني انتم طامعون بعلاقة معها وليس حبا في ولكنني كنت عاجزا عن النطق !.

لان علاقتي بهم كانت سطحية جدا ولا تتعدى الزمالة !.
يقول بعد ايام فقت من غيبوبتي وبدأت اتعافى !.
وبدأت زيارات هؤلاء الاصدقاء الكاذبين تخف بتسارع كبير حتى تلاشت او اختفت !.
يقول شفيت وها انا عدت بصحة وعافية وعرفت الاصدقاء الكلاب او الخنازير  .

ليست هناك تعليقات :