اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الأحد، مايو 01، 2016

كم واحد وظفت وانت بالوظيفة !؟

في احدى المناسبات وبوجود احد النواب
سألني احد الاقارب :
شو صار مع ابنك اتخرج !؟
جاوبته:  اه والله اتخرج صارله ٤ اشهر متخرج !
ثم سأل :ما اتوظف لسا !؟
فاجبته : لسا والله ما اتوظف !
اتأملنا يتوظف مع الي وظفوهم النواب !
وفجأة رد علي ختيار كان جالس بجنب النائب
رد علي :
هو النائب بده يوظف كل الناس !
معتقدا انني جاد فيما قلته !
ومعتقدا انني انافسه بالطلب من النائب ان يسعى لتوظيف ابني !
فاجبته انا يا حجي ضد الواسطات وما بطلب واسطة !
ودار نقاش بيني وبين النائب حول عمل مجلس النواب وموقفه من الواسطات والتعيينات غير الشرعية خارج اطار ديوان الخدمة الخدمية .
الى نهاية الحديث ....
وفجأة ودون فهم للحوار الجاري
قفز الحاج وقفز معه شخص اخر
وسألوني:
طيب انت وظفت ناس لما كنت بالوظيفة !؟
وهنا اكدوا لي على العقلية التي انتقدها باستمرار
ان معايير تقييمنا للاشخاص ومعايير انتخابنا لنوابنا هو كم استفدت منه
وهل سيخدمني ويعين ابني في وظيفة ان انتخبته !
حضرت الجنازة وانقطع الحديث .

ليست هناك تعليقات :