اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الاثنين، فبراير 02، 2015

مجلس النواب كونوا رقيبا على انفسكم ايضا !

نوابنا الكرام , لقد اختاركم الشعب وانتخبكم لتمثلوه ولتتكلموا باسمه اولا , وان تكونوا رقيبا على الحكومة تمنحونها الثقة او تحجبونها ان قصرت وقبل ان تشرعوا لنا القوانين .

نعم لقد انتخبكم الشعب كي تكونوا رقيبا على الحكومة , ويفترض الشعب وقبل ان يمنحكم هذه الثقة ان تكونوا رقيبا على انفسكم اولا وان تراقبوا اقوال وافعال اعضاء مجلسكم الكريم , وان حصل خطأ من قبل احد اعضاء المجلس ان تكونوا انتم وقبل الحكومة وقبل الشعب ان تكونوا انتم اول من يحاسبه على هذا الخطأ الذي يفترض الا يحصل من عضو من اعضاء هذا المجلس الذي يمثل الشعب والذي اجزم ان من انتخبه لم ولن يسمح له بهذا ابدا او على اقل تقدير لا يوافقوه على ما صرح به.

قد نتقبل ان تحصل بعض الاخطاء او بعض التنظيرات التي لا طعم ولا لون لها من اعلامي هاوي وباحث عن شهرة او سياسي سابق يتحسر على منصبه او يتطلع لمنصب او بعض المنظرين الذين امتهنوا التنظير في كل القضايا ولكن لا يمكن ان نقبل هذا من ممثل للشعب ولا يمكن لنا ان نرى ممثلا للشعب يسيء للشعب واقول يسيء للشعب قبل الدولة او اجهزتها.

واعتقد ان الرفض او الشجب او الاستنكار او التبروء من بعض تصريحات احد اعضاء مجلسكم الكريم ارى انه ليس كافيا ابدا , الشعب ينتظر منكم اجراءات لا اقوال .

نحن في ظرف استثنائي جدا وعلى الجميع ان يكون مع الدولة في هذا الظرف وغيره من الظروف ولكن في هذا الظرف تحديدا يحرم على الجميع ان يخرج عن الصف فالخروج عن الصف هو من المحرمات في هذا الظرف الصعب الذي نمر به .

نحن نعلم ان لديكم حصانة وتخولكم قول ما لا يستطيع المواطن العادي قوله , ولكن نرجو الا تستغل هذه الحصانة من اجل الاساءة للشعب وللوطن .

ونعلم انه يحق لكم ان تناقشوا وان تعترضوا على كل امر وكل موقف في كل موضوع وفي كل قضية , ولكن يمكنكم مناقشة هذا تحت القبة وليس على المواقع الالكترونية او مواقع التواصل الاجتماعي او المحطات الاذاعية او الفضائيات , فهذه لست بالاماكن المناسبة للحديث عن قضايا هامة وحساسة تمس امن الوطن ومن قبل ممثلي الشعب .

 ان كان لدى البعض منكم وجهة نظر اخرى يمكنه ان يطرحها تحت القبة ونظرا لحساسية بعض القضايا يجب ان يكون النقاش في هذه الامور سريا لا يطلع عليه احدا لا في الداخل ولا في الخارج , ونحن نعلم ان هناك بعض المواقع وبعض الفضائيات وبعض الجهات تتمنى ان ترى خلافات بيننا في هذه القضايا الحساسة مثل قضية الطيار الكساسبة .

 ونحن نعلم ان هذا التنظيم الارهابي يتمنى ان يخلق الفتنة وان يرى اختلافات بيننا وهو يسعى بكل ما يستطيع ان يخلق هذا وحربه الاعلامية والنفسية واضحة جدا في هذا الموضوع .

الشعب الاردني اليوم كله يقف مع قيادته ويقف مع اجهزة الدولة ويقف مع قرار الاردن الذي اتخذه في هذه القضية ولا يسمح لايا كان ان يشكك في قراراتنا ووقفتا هذه وقفة الرجل واحدا .

لقد تعاملت اجهزتنا وبكل كفاءة وقوة مع قضيتنا اليوم وواجهنا هذه القضية بكل ثبات وقوة فلا مجال لافسادها ابدا .

ليست هناك تعليقات :