اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الاثنين، مايو 26، 2014

تهنئة بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج

يحتفل العالم العربي والاسلامي في اليوم السابع والعشرين من شهر رجب من كل عام بذكرى الاسراء والمعراج
الشريفين .

 ذلك الحدث العظيم المليء بالمعاني والدروس والعبر , ذلك الحدث الذي يربط الامة الاسلامية اينما وجدت وباختلاف مواقعها ولغتها ولون بشرتها , ويوثق صلتها بسيد البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

ولنا في هذا الحدث الكثير الكثير من العبر والدروس التي يجب ان نتذكرها وان نضعها نصب اعيننا في هذا الزمن الذي نعاني فيه من الكثير الكثير من التصرفات البعيدة كل البعد عن الانسانية قبل ان تكون بعيدة عن القيم والاخلاق الاسلامية , وما تصرفات تلك الجماعات التي تدعي الاسلام وتقوم بكل اعمال القتل والتخريب والتدمير وتكفير غيرهم ممن يعارضهم الراي والتوجهات الا مثالا على الابتعاد عن تعاليم ديننا الحنيف دين التسامح والرحمة والتآخي والمودة بين البشر , وديننا هو نهج حياة وليس مجرد عبادات فقط.

في هذه المناسبة الشريفة ارفع اسمى ايات التهنئة والتبريك لسيد البلاد سليل الدوحة الهاشمية حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين  وللعائلة الهاشمية الكريمة ولكل الشعوب العربية والاسلامية .

 راجيا ان يعيدها الله علينا وامتنا العربية والاسلامية بافضل حال .

وكل عام والجميع بالف خير.

ليست هناك تعليقات :