اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الخميس، مايو 01، 2014

تهنئة من مدونة زياد عبابنة بمناسبة عيد العمال

يصادف اليوم الخميس الاول من ايار عيدا للعمال .

 هؤلاء الذين يرسموا اروع الصور في البناء وخدمة الوطن ,الذين يستحقون منا كل الاحترام والتقدير ويستحقون ايضا كل الاهتمام من الجهات الرسمية .

وما الكلمات الجميلة الرائعة التي سمعناها من جلالة الملك حفظه الله في هذه المناسبة , وما المبادرة التي اطلقتها جلالة الملكة حفظها الله , المبادرة التي اطلقتها والهاشتاغ الذي اطلقته وشاركت به بالكثير من الصور الرائعة لكل القطاعات واصنوف العمل والعبارات الجميلة التي رافقت تلك الصور وقد تم تداول هذا الوسم على مواقع التواصل الاجتماعي وبكثافة عالية جدا وهو #حب_الاردن او بالانجليزية Love_Jordan# ما هو الا دليل على حجم التقدير والاحترام والحب الذي نكنه لهذه الفئة الطيبة من مجتمعنا الطيب كله والحمد لله   .

وقد ابدع الكثير من ابناء هذا الوطن في نشر صور معبرة تظهر مدى حب عمال الاردن لوطنهم وفي مجالات مختلفة لا بل شاملة لكل مواقع العمل .

,بهذه المناسبة اقول لكل نشميات و نشامى الاردن بكافة مجالات عملهم كل عام وانتم بالف خير وكل عام وسواعدكم سالمة تبني وتخدم وطننا الحبيب بكل اخلاص .

ليست هناك تعليقات :