اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الجمعة، يوليو 12، 2013

فقراء ولكننا الاكثر تعليما ! منقووول

هذه كلمات جميله ارسلها لي احد الاصدقاء
وقد كتبها نشمي من نشامى الاردن
وحسب ما اخبرني صديقي ان كاتبها هو
الاخ زيد العمرات
تحيه للاخ زيد على هذه الكلمات الجميله الرائعه :


فقراء لكننا الاكثر تعليما
فقراء ولكننا نمتلك افضل جيش
فقراءولكننا نمتلك احد افضل منتخبات اسيا بكرة السله وكرة القدم
فقراء ولكن لدينا اعلى سقوف الحرية والتسامح
فقراء ولكمن لنا اكبر حضور دبلوماسي
انا الاردني بحجم الورد الا ان لي شوكة ردت الى الشرق الصبا
انا الاردني الذي تعمد المسيح  في نهري وكلم الله موسى على ارضي واستشهد الصحابة على ثراي
انا الاردني نحت الصخر بيتنا وحرثت الصحراء خبزي واقتسمت ارضي ملاذا
فلا تقارنني وتقيسني بمال
فعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم

........

وانا بدوري اضيف عليها مايلي:

نعم انه الاردن الكبير ... الكبير بقيادته الهاشميه
الكبير بشعبه المثقف الواعي الوفي المخلص الذي تعانق هاماته السماء
الكبير بقدره ومكانته بين الامم
سنبقى نفخر باردننا الحبيب
 وسنبقى الجند الاوفياء لهذا الوطن الغالي
وسنبقى جنود ابا الحسين المعظم حفظه وادامه الله
وسيبقى هذا الوطن يعيش في قلوبنا رغم فقرنا




ليست هناك تعليقات :