اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الأربعاء، يناير 28، 2015

هل قضية معاذ صالحة للاستغلال من قبل المصطادين بالماء العكر !؟

لا شك بان قضية الطيار معاذ الكساسبة هي هي قضية دولة بالدرجة الاولى وهي قضية كل الاردنيين بالدرجة الثانية وكل اردني يعتبر معاذ ابنه وقد شاهدنا تلك الوقفات ومن قبل الجميع تلك الوقفات التضامنية مع معاذ واهل معاذ ومع الوطن اولا وقبل كل ذلك .

موضوع معاذ موضوع يخص الوطن كله ويخص الشعب كله ولا اعتقد ان اردنيا لم يتألم ولم يقلق على سلامة معاذ ولا اعتقد ان اردني سمع بهذا التسجيل وهذه المطالبة الداعشية الوقحة لا بل الحقيرة باطلاق الارهابية ساجدة الريشاوي مقابل حياة معاذ وحياة المواطن الياباني ودون ذكر اطلاق سراح معاذ مطالبة حقيرة جدا اما الافراج عن الارهابية الريشاوي او قتل الرهينتين .

لقد كان هذا الخبر خبرا صادما على الجميع جميع الاردنيين دون استثناء الا من لا قلب ولا ضمير له .

نتفاجأ بزخم الاخبار التي تنشر على مواقعنا الاخبارية وعن الوقفات الاحتجاجيه وقد قلنا نعم الموضوع مستفز للاعصاب ومن المبرر لاهله واقاربه ان يخرجوا ويقفوا مطالبين باتخاذ اجراء يضمن سلامة معاذ وهو بالمناسبة ما سعت وتسعى اليه اجهزة الدولة وهو بالمناسبة ما يتمناه كل اردني وليس اهل واقارب معاذ فكلنا اهل لمعاذ .

ولكن غير المبرر ان يخرج اشخاص مستغلين هذا الظرف الصعب علينا جميعا ومن اجل اطلاق شعارات معارضة لا علاقة لها بقضية اليوم , سواء الاحتجاج على توظيف شخص او المطالبة بالافراج عن سجناء او غير ذلك من المطالبات التي استغل اصحابها قضية معاذ , وهم بالمناسبة يسيئون لاهل معاذ اولا ويسيئون لكل من وقف من اجل معاذ ويجيرون موضوع معاذ لخدمتهم وخدمة اهدافهم البعيدة كل البعد عن قضية معاذ .

وهذا ما رفضناه بالامس على مواقع التواصل الاجتماعي , وقلنا هناك فئة سوف تستغل هذه الوقفة لاهل معاذ وسوف تحولها لوقفة احتجاجيه على امور لا علاقة لقضية معاذ بها وهؤلاء هم من نطلق عليهم اسم "راكبي الموجة" وهؤلاء الذين دائما نحذر من مشاركاتهم في اي قضية لان مشاركاتهم دائما مشبوهة ولا يوثق بها على الاطلاق .

ولو كانوا صادقي النوايا لما نطق احدهم بحرف واحدا خارج موضوع معاذ .

نحن بغنى عن هذه المهاترات ونحن نعي اهداف ونوايا البعض غير السليمة , واعيد واكرر بان الدولة لم ولن تقصر وقد بذلت وتبذل كل الجهود من اجل استعادة معاذ سالما لوطنه ولاهله , والدولة لست بحاجة للخروج من اجل تذكيرها او من اجل حثها على القيام باي اجراء تتطلبه القضية .

الموضوع لست بالموضوع السهل ابدا وليس من السهل اتخاذ قرار به وقد قلنا منذ حوالي الشهر بانه يجب علينا ان نترك للدولة واجهزتها التعامل مع هذه الملف وهم الاقدر على تقييم الامور والاعلم بكيفية التعامل مع هذه الجماعة المتطرفة .

كلنا ثقة بالدولة واجهزتها بانها ستتخذ الموقف والاجراء المناسب , فلا تسمحوا للبعض ان يستغل عواطفكم ويجير وقفتكم ومطالبكم ونحن نقدر مشاعركم وهي مشاعر كل الاردنيين لا تسمحوا للبعض ان يستغل هذا القضية ويخرج بثوب المتعاطف وهو اسم من افعى .

حفظ الله الوطن وقائد الوطن .
واعاد الله معاذ سالما لوطنه ولاهله .






ليست هناك تعليقات :