اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الثلاثاء، يناير 24، 2017

شم الهواء ببلاش وزياد العبابنة !

الصبح وانا لسا على ظهر التخت
رن التلفون رنة وفصل فورا
ارجعت رنيت عالرقم
والا صوت صبية ناعم (الصوت ناعم)
صباح الخييير
صباح الفل والياسمين والعنبر والزنبق والجوري وكل الورود والعطور
نتعرف عليك استاز
انا زياد العبابنة مين معي عفوا
انا ربى من شركة (شم الهواء ببلاش)
اااه عشان هيك الترو كولر فصلك مباشرة
وفيه ٨٠ واحد مبلغين عنك سبام
اه استاذ زياد فيه ناس بنزعجوا من اتصالات الشركات
وبجوز انت هلا تبلغ عني سبام هههههه
ما علينا
استاز زياد .. مبرووك
انت فزت معنا بعضوية تشين تشيان تشونغ
اعطيك فكرة عن الجائزة
اقامة ليلة لشخصين  مع فطور في فندق  س
اقامة ليلة لشخصين مع فطور في فندق ص
اقامة لشخصين مع سم الهاري في فندق ع
اقامة لشخصين مع الدفلى في منتجع غ
هاي اربع اقامات لاربع ليالي مع اربع فطورات باجمل فنادق الاردن
وكل هذا بس مقابل ١٢٠ دينار
وفوق كل هذا بنعطيك خصم ٩٩.٩٪ على الحجز باي فندق بالكرة الارضية ولمدة ٩٩ عام(الارقام من عندي) .
اعطينا اسمك السداسي عشان نكمل المعالمة
والله يا مزمزين انا فاتورة الكهرباء عاجز عن دفعها
للاسف اتصلتي بالشخص الغلط
طيب استاز زياد حرام تروح الجائزة
اعطينا رقم واحد من اصحابك نعطيه الجائزة تبعتك
للاسف كل اصحابي عايفين الدخن
سوري استاذ زياد ما افهمت شو حكيت
كل اصحابي طفرانيين ومش قادرين يشبعوا خبز
طيب انا اسفة على ازعاجك ... باي
باي ...

ليست هناك تعليقات :