اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الخميس، ديسمبر 06، 2012

قتل رجلين من رجال الامن والدرك اهون من شتم حراكي او محتج!

اليوم ودع الاردنيون نشمي اخر من نشامى الوطن الابرياء الذين لا ذنب لهم الا القيام بواجبهم الاسمى والارفع  تجاه وطنهم وهو حماية الوطن والمواطن والحفاظ على ميزه تخص الاردن الحبيب دون غيره وهي الامن والامان.


 نودع هذا الشهيد شهيد  الواجب وشهيد الاردن وكلنا اسى وحسرة ومقتا على تلك الايدي الظالمه التي حاولت ان تزعزع امن واستقرار وطننا الغالي وقد وصل بهم الحقد والكراهية الى اطلاق العيارات الناريه وعلى من! على رجال ابرياء منهم شرطي يعمل طاهي ليصاب في عينه ويستشهد, والمثير للاشمئزاز ان هذا الشرطي رحمة الله عليه وعلى زميله لم يكن في ساحة الاعتصامات والاحتجاجات بل كان في مطبخه يعد  الطعام لزملاءه واليوم شهيدا اخر يلتحق به ذنبه الوحيد انه تواجد خلال الاحتجاجات من اجل حماية  المحتجين والمتظاهرين اولا ومن ثم حماية الممتلكات العامه والمحافظه على امن الوطن والمواطن.


نودع شهيدا اخر وهناك اناس لا يعنيهم الامر بشيء, وقد استذكرت حالات التنديد والشجب والتشهير بالاجهزه الامنيه حال اعتقال او شتم احد المتظاهرين من قبل احد رجال الامن واعتمادا على ادعاء هذا الحراكي او هذا المحتج الذي يطمح ان يسجل لقب ناشط سياسي واستذكرت حديث الصحافه المحليه والعربيه  والاجنبيه عن ادعاءا من قبل احدهم بضربه خلال الاعتقال او الاستجواب دونما التحقق من صحة او كذب هذا الادعاء وقارنت بين الامرين لاجد ان شتان بين ردة الفعل هذه وتلك , ووجدت ان شتم محتج او حراكي اهم  بكثير من قتل رجلين  من رجال اجهزتنا الامنيه.


 وبالمناسبه للتو شاهدت فيديو تم نشره على موقع اليوتيوب لاحد الحراكيين وهو يدعي بانه لم يتطاول بشعاراته وانه لم يتفوه بكلمه سوى رفض رفع الاسعار ويدعي قسوة رجال الامن واعتدائه عليهم, ومن خلال الفيديو تظهر الصوره وهو يحمل يافطه كتب عليها شعارا قبيحا مرفوضا كل الرفض من قبل كل الاردنيين دون استثناء وكذلك يظهر رجل الامن وهو يخاطبهم وبكل احترام وتقدير ولا يخاطبهم الا بكلمة احبائي واخواني واعزائي لو تكرمتم لو سمحتم  .


استذكرت هذا كله وتمنيت ان ارى هذا الحماس وهذا النشاط في  المطالبه بكشف ذلك الشخص الذي ارتكب هذا الجرم  بحق رجال الامن والدرك  تمنيت ان ارى ولو كلمة واحده من قادة الحراك ومن المجيشين الذين جيشوا وشجعوا لا بل حرضوا على الخروج والتظاهر والاحتجاج تمنيت ان ارى كلمة واحده من هؤلاء المجيشين تندد بهذا الجرم  وهذا العمل الشنيع الفاضح المخزي والذي يرفضه كل اردني مخلص لوطنه ومحبا له .


ثم  بالله عليكم لو كانوا هؤلاء من المحتجين او الحراكيين ماذا كنتم سوف تفعلون ؟ انا اجزم بانكم سوف تخرجون الى الشوارع ولن تغادروها قبل الكشف عن هوية القاتل والقصاص منه وسوف تملأون الفضائيات العربيه والاجنبيه شعارات وتنديدات وتشهيرا وطلبا للمساعده والحمايه من قبل الاجنبي ولن تتوقفوا غن ذلك ابدا وستبقون تتغنون بهذا خلال مسيراتكم واحتجاجاتكم وتضعوا الوطن بابشع صوره , اما وان هؤلاء الشهداء من رجال الامن وقوات الدرك ونشامى الوطن فلا بواكي لهم يا للعجب !.


وبعد  كل هذا الذي رايناه اريد ان اقول وبصوت عالي مادامت هذه اساليبكم وطرقكم في المطالبه بالاصلاح فلا اريد الاصلاح ولا اريد ان تصلحوا شيئا طالما انها على حساب دماء  حماة الوطن  والساهرين  على  امنه  واستقراره  . 


هذه خطيئه لا تغتفر ولا تنسى ويجب ان لا تغتفر وان لا تنسى ويجب القصاص من هؤلاء اصحاب الايدي الشريره الذين ادعو الله ان يشل اياديهم قبل ان يلقوا جزاءهم العادل من قبل القضاء الذي اثق به وبنزاهته .
 وشلت يد كل عابث وساعي للتخريب في هذا الوطن الغالي .

نعزي انفسنا ونعزي ذوي الشهداء وندعو الله ان يحفظ  الاردن امنا مستقرا وان يحفظ  قيادتنا الهاشميه وان يديمها فوق رؤوسنا .

وشلت يد كل ساع للتخريب ومثير للفتنه في هذا الوطن الغالي.

ليست هناك تعليقات :