اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الخميس، يونيو 02، 2011

صورة قبيحه رسمها بعض المعتصون

ثقافتهم البذيئه يخرجونها من خلال السنتهم وبتصرفاتهم وشعاراتهم  ويافطاتهم التي يرفعونها والتي كتب فيها ابشع العبارات.
انها صورة قبيحة جدا وكلمات اقبح تخرج من اجساد فاسده وانفس مريضه خسرت عقولها وفكرها وكرامتها .
شعارات بغيضه ومقيته يتالم القلب من رؤيتها في شوارعنا وفي بلدنا الطيب العزيز تهدف لاثارة الفتن والنعرات بين ابناء الوطن.
لا اعرف ان كانت هذه التصرفات توصف بالثقافه الهدامه المدمرة ام هي تخلف ام ان عقولهم قد غادرتهم الى غير رجعه.
لقد تحرروا من ابسط قواعد الادب والاخلاق. وقد حان الضرب بيد من حديد , ولا يستحقون التسامح معهم ابدا فقد افرغوا ما في نفوسهم من الحقد والكراهيه المتجذرة في قلوبهم وعقولهم ودمهم ونفثوا كل سمومهم .
وقد كتبت مقالا قبل ايام تم نشره على احد المواقع وتمنيت من خلاله ان تكون عقوبة المفسد ومن يطيل لسانه بهذا الشكل القبيح ان تكون عقوبته قطع اللسان, ولا اعتبر نفسي متشددا في ذلك ولا مبالغا فيه, فمن يسمح لعقله ولسانه بالتفوه والتصرف بهذا الشكل القبيح لا يستحق ان يملك لسانا والقدره على الكلام ولا يستحق ان نسمع صوته القبيح.
ان بلدنا قويا وقويا جدا ولن تهزه هذه الاعداد القليله وحركاتهم اليائسه ونواياهم الخبيثه , وقيادتنا الحكيمه تجاوزت صعاب اكبر من هذا بكثير وكلنا ثقة بهذ القياده الحكيمه وشعبنا شعب واعي لا ينجر وراء مثل هذه الفئه.
فقد خرج هذا النفر البسيط وراى ان الشارع كله ضده واتضح لهم بانهم منبوذون في هذا المجتمع الطيب ولن يقبل احدا بهم وبما يطرحون من افكار بغيضه. ولن يكن لهم اي تاثير, فهم كالغبار بنفخة بسيطه او نسمة خفيفه من الهواء يتطاير ويزول.
عبارة جميله قرأتها  كتبت من قبل احد الاخوان على موقع وكالة عجلون الاخباريه يقول “ اذا كان هذا هو افراز الاصلاح ومكافحة الفساد الذي تسعون اليه او ما سيؤدي اليه فلا مرحبا بكم في عجلون ومن يريد الاصلاح فليبدأ بنفسه “ واضيف هنا ان لا مرحبا بهم في كل الاردن . سلم فاك اخي.
اين القيم واين الاخلاق في شتم من يغني للوطن واين الاخلاق والقيم في شتم الاجهزه التي تسهر على امنك وحمايتك وامانك اين الاخلاق والقيم في شتم المواطن الصالح الذي يغار على وطنه ويدافع عنه  لتصفه بالبلطجي.


حفظ الله الاردن امنا وسالما وحفظ الله قائدنا وسيدنا ومعلمنا صاحب القلب الكبير ابا الحسين المعظم وادامه فوق رؤوسنا.

ليست هناك تعليقات :