اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

السبت، مايو 28، 2011

مشروع تجميل مدخل مدينة جرش


مدينة جرش من المدن الاردنيه الجميله والتي تحتضن اجمل الاماكن الاثريه والسياحيه في الاردن وهي مقصد السياح والمتنزهين الاردنيين والعرب والاجانب وقد احتضنت المهرجان العريق لفترة طويله وها هي الان تستعد للعودة لاحتضانه وهي تستحق ذلك وبكل جدارة.


ما يؤلمني ويؤلمني كثيرا واتحسر على رؤيته هو ذلك المدخل الرئيسي لها والذي اضطر للمرور منه كل نهاية اسبوع للذهاب الى مدينتي عجلون , هذا المدخل الذي قد حضي بمبادره طيبه  وكريمه من اجل تجميله واعادة تصميمه بطريقة تليق بهذه المدينه ولكن وللاسف شهور عديدة مرت بعد ان تم  تحفير الشارع واصبح فيه من المطبات والحفر الكثيره والمزعجه للماره والمؤذية والضاره للسيارات فكل اسبوع امر من هذه المنطقه اقول عسى ان تكون في الاسبوع القادم افضل وعساني اجد انه تم انجاز العمل به ولكن وللاسف اعود واجد المكان كما هو .


السؤال الى كم من الوقت يحتاج هذا المشروع لانجازه والى متى سنبقى نعاني من الحفر في هذه المنطقه ؟.


اناشد جميع المسؤولين والمعنيين بهذا المشروع ان يرحمونا ويرحموا سياراتنا من الضرر الذي يلحق بها جراء استخدام هذا الشارع.


املا ان تلقى مشاركتي هذه  ومناشدتي استجابة من قبل المعنيين  واذان صاغيه  تسمع ما نقول وما نعاني منه - والاسراع بانجاز هذا المشروع والذي لا اعتقد انه يحتاج الى هذه الاشهر الكثيره لانجازه.


حفظ الله الاردن  وحفظ مليكنا المحبوب ابا الحسين .

ليست هناك تعليقات :