اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

السبت، مايو 21، 2011

تحية اجلال واكبار لرجال الامن العام

وددت ان اكتب شهادة حق من باب ان من لا يشكر الناس لا يشكر الله  اولا ومن ثم قول كلمة حق رايت انه بات واجبا علي ذكرها وايصالها للجميع كي استطيع ان ابرىء ضميري امام الله .


كلما تعاملت مع هؤلاء الرجال رجال الوطن الاشاوس رجال ابا الحسين المعظم الذين يقومون بواجباتهم وعلى اروع واجمل واكمل وجه ويتمتعون بالاخلاق العاليه والحس الانساني المفعم بالمحبة الذين يصلون الليل بالنهار من اجل خدمتنا وخدمة وطننا الحبيب وكما ارادهم جلالة سيدنا ان يكونوا, كلما تعاملت معهم ازداد حبي وتقديري واحترامي لهم وفخري واعتزازي بهم وبانسانيتهم من خلال القيام بعملهم والذي يصب جميعه في الشعار الذي وضعوه امام اعينهم وهو" الشرطه في خدمة الشعب "  وهو شعار حققوه وبكل كفاءه من خلال تعاملهم اللطيف الذي ينم عن حبهم للوطن والمواطن ويسهم في تكريس وتحقيق رؤية ملوكنا  الذين نفاخر الدنيا بهم اب عن جد  - الانسان اغلى ما نملك - وما اجمل تلك العبارة.


بالامس حيث كان يوم الجمعه  كنت بزياره الى قلعة عجلون بعد اصرار اطفالي على زيارتها وقضاء يوم الجمعه في عجلون, ومن خلال زيارة هذا المعلم الاثري من المعالم الاردنية الاثرية الكثيرة  وصعود الدرج الكثير والنزول احسست بالم برجلي وتفاجأت وانا اهم بالخروج من القلعه بان رجال الامن العام - قسم الشرطه السياحية - قد لا حظوا علي التعب واذا بهم جاؤا الي وسالوني اين قمت باصطفاف سيارتك اخي حيث فوجئت بالسؤال واجبت لماذا ؟ هل يوجد مشكله ؟ فاجابوا لا ابدا, فقط نريد احضارها لك الى هنا  نراك متعب وتعاني من خلال مشيتك , فشكرتهم على حسن خلقهم وقلت لهم استطيع ان امشي واصل اليها ولكنهم زادوا اصرارا علي الا ان ياخذوا مفتاح السيارة ويحضروها الى اقرب مكان يمكن ان تصل اليه السيارة وهكذا فعلوا مشكورين.


اليست هذه نظرة انسانيه وخدمة خارج واجباتهم يقدمونها ؟ الا يستحقوا كلمة شكرا واحترام واجلال ؟ الا يستحقون ان نكبر بهم ونعتز بانسانيتهم وحبهم للوطن والمواطن وخدمته وبكل سرور؟ .


ولا انسى ابدا قبل عدة ايام ذهبت من اجل ترخيص سيارتي الى قسم ترخيص شمال عمان الذي تم افتتاحه قبل فتره , حيث ان اجراءات ترخيص السيارة لم تاخذ مني اكثر من ربع ساعه فقط وعندما عدت للمنزل تفاجأ اهل البيت من عودتي بهذه السرعه وسالوني فيما اذا لم ارخصها فاجبتهم لا لقد قمت بترخيصها وبوقت لم اتوقعه ابدا بفضل نشامى الوطن وجهودهم المشكورة وخدمتهم التي يقدمونها بكل كفاءه والتي يعملون على تطويرها يوما بعد يوم .


الشكر كل الشكر لجهاز الامن العام بكافة فروعه واقسامه وكل الفخر والاعتزاز بهم , ولا بد لي هنا من توجيه تحيه خاصه  -  لقسم الشرطه السياحية في محافظة عجلون - ولقسم ترخيص شمال عمان - لهم مني اجمل تحيه وعظيم الشكر والامتنان على حرفيتهم ومهنيتهم الرائعة الجميلة التي يضرب بها المثل وتستحق ان تكون انموذجا يحتذى به.


 ودمتم رجالا مخلصين يعتز الوطن بكم.


ودام اردننا الحبيب بالف خير ودام سيدنا وقائدنا ومعلمنا بالف صحة وخير وحفظه الله.





ليست هناك تعليقات :