اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الثلاثاء، مارس 05، 2013

فيصل القاسم ، تحتاج الى الف عام لمعرفة حجم ولاء الاردنيين

 كتب احد مقدمي برامج قناة الجزيره التي لن اتطرق في هذه المقاله اليها والى مصداقيتها والى كل ما تبثه من برامج وحوارات وما اهدافها من كل تلك الحوارات ولن اتطرق الى مصداقية ما تبثه من صور وفيديوهات فالجميع في هذا الظرف يعرف اكثر مني ويستطيع التحدث باسهاب عن هذه القناه قناة الجزيره ومصداقيتها .

بالامس كتب احد مقدمي برامجها المدعو فيصل القاسم على صفحته الخاصه على موقع تويتر كتب - تفيد الانباء  عن اتفاق ملك الاردن مع الروس على مصير الاسد ولكن يبقى السؤال ما هومصير النظام في الاردن وهذه صوره لما كتبه


 ولكنه لم يوضح من اين هذه الانباء وما هو مصدرها وهل هي من خزعبلاته وبنات افكاره ام امنها فبركات جاهزه وضعت تحت الطلب لنشرها في الوقت المناسب من وجهة نظره .

ولم يعرف انه بهذا قد اساء اساءة كبيره واقترف ذنبا عظيما بحق كل اردني واساء الى كل اردني ولم يدرك ذلك الا بعد انصب غضب كل الاردنيين المتواجدين على الموقع ولقنوه درسا اعتقد انه لن ينساه ابدا درسا ينفعة في معرفة وتقدير حجم ولاء الاردنيين وحبهم لقيادتهم الهاشميه.

 وبالمناسبه هذا الحب هو عامل مشترك بين الموالاه والمعارضه ولا يختلفوا في هذا الامر اطلاقا  وهو ما لم يكن يعرفه ويدركه السيد القاسم او المفرق ان صح التعبير كونه من مؤيدي الثورات ومشجعيها ومن مؤيدي الخلافات لا بل لا تطيب له اي حلقة من برنامجه الذي يقدمه ان لم يتعارك ويتشاتم ضيوفه ويسعى الى اثارة احدهم ان لم يثر وبكافة الوسائل.

ولم يتوان عن الاساءة للشعب الاردني مره اخرى بعد ان تصدى له كثيرا من نشميات ونشامى الوطن ليعود ويكتب ان  شبيحة الاردن دخلوا على صفحتي لمجرد سؤال عن مستقبل نظامهم كيف لو سالت باقي الاسئله.



 وما هي باقي الاسئله يا قاسم هات كل ما عندك ان كان عندك شيئا معيبا , فصفحتنا بيضاء ناصعة البياض لا يشوبها شائب ولا نخجل من اي شيئا لان كل ما فيها هو صورا بيضاء ومشرقه ومشرفه لكل العرب , ويبدو انه متاثرا كثيرا بما يجري في سوريا ومتاثرا كثيرا بالالقاب والمصطلحات السوريه حيث ان كلمة شبيح هي كلمة سوريه ولها حصريه في ذلك ولكنه استخدمها  في تسمية من رد عليه من الاردنيين .

انا اريد ان اقول لك يا قاسم بانك تجهل الاردن وتجهل الشعب الاردني واجزم بانك لا تعرف عنه شيئا وقد اثبت ذلك من خلال كتابتك لهذه التغريده البائسه وقد اعذرك في هذا المجال ولاسباب كثيره ليس من المناسب ذكرها هنا .


ان ولاء الارديون لقيادتهم اكبر مما تتخيل او تعتقد ولا تغرك الاحتجاجات والاعتراضات والمسيرات المختلفه الرافضه والمحتجه على بعض الامور والقضايا الاقتصاديه ، فعندما ياتي المو ضوع الى النظام فلا اختلاف ولا تفرق بينهم ، ولا اريد ان اذكرك بكم هو عدد  المرات التي تم طرد مراسليكم من تغطية المسيرات لانهم ببساطه لا يسمحوا للغير بالتدخل بشؤوننا ولا يسمحوا لكل مستغل لكل ظرف ان يدخل بينهم ويغذي حقده ومارب في نفسه.

الاردن وعلى مدى السنين والاعوام وبفضل قيادته الهاشميه يا قاسم فتح ذراعيه لكل الاشقاء واواهم واستقبلهم وتقاسم لقمة العيش معهم ولم يتخلى عن عروبته والاردن  تحمل ويتحمل اعباءا اكبر من طاقته بكثير ايمانا منه بالعروبه  التي ترفسونها بنعالكم ولا يلقى منكم الا الذم والقدح والتشكيك لا بل ان البعض يسعى الى تخريبه  ومع علمهم بانه البلد الوحيد الذي يستقبلهم وياويهم وهو الملاذ الامن الوحيد لهم  فليس من مصلحتك  ان يتم تخريبه وهوالان الملجا الوحيد لابناء جلدتك ان كان امرهم يهمك .

الاردن ولحمته مع قيادته الهاشميه هو حالة فريده لا مثيل لها في كل الانظمه العربيه ولا تحلم حتى في يقظتك ان يحصل في اردننا الحبيب ما حصل في غيره وكن متاكدا تماما بان ربيعنا ربيعا اردنيا خاصا لا علاقة له بربيعكم ربيعنا هو الاصلاح والتلاحم لمصلحة الوطن وربيعنا هو الديمقراطيه التي نعلم الاخرين ونعطيهم دروسا فيها علهم يستفيدوا ويحموا اوطانهم من موجة التخريب والتدمير وتنفيذ مخططات اعداء العرب .

كم تمنيت ان لا تنزلق الى هذا وتفقد مصداقيتك وتفقد من اعجبوا ببرنامجك الذي قاطعته من سنين كما هو الحال بالنسبة لقناة الجزيره.

ليست هناك تعليقات :