اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الثلاثاء، أغسطس 02، 2016

جرأة ما بعد ترك المنصب ام ثورة غضب عارمة لفقدان المنصب ؟؟

الغريب في البعض بس يترك منصبه او يحيلوه عالتقاعد
ببلش طخ عالمسؤول الي احاله للتقاعد .

وببلش بنشر الاتهامات والتوصيفات غير اللائقة لرئيسه بالعمل الذي احاله للتقاعد .

وهنا تبرز عدة اسئلة اهمها :
ليش ما كنت شجاع وحكيت عن هاي الاتهامات الي بتحكي عنها ليش ما كنت شجاع وحكيت عنها وانت بالخدمة !؟.

ليش ما سجلت موقف بطولي وانت بالخدمة واطلعت اشتكيت على مديرك او رئيسك بالعمل وانت بالخدمة !؟.

والسؤال الاخر
لو لم يتم احالتك للتقاعد فهل كنت ستجرؤ على كتابة حرف مما كتبته !؟.
بالتأكيد الجواب لا ...

اذا الموضوع موضوع خسارة منصب
الموضوع موضوع خسارة وظيفة
مش موضوع قضية عامة ولا موضوع اصلاحي ابدا .

من الطبيعي جدا ان يغضب اي شخص على ترك المنصب
بسبب فقدان البريستيج بين الاهل والاقارب .

وبسبب فقدان تلك المزايا الكثيرة التي كان يتنعم ويتبغدد بها !
وكان هناك من يحسده عليها وربما يتسائل لماذا هو وليس انا 
لماذا يحصل على كل هذا !؟.

وهذه هي الحياة لا تدوم لاحد ابدا
يوم لك ويوم لغيرك .

تتبغدد في عهد المدير الفلاني
يذهب المدير الذي كنت متبغددا عنده ويأتي مدير جديد ولكل مدير نظرة ومعايير في التقييم !
حصلت على ما لم تكن تحلم بالحصول عليه !.

الاولى بك ان تخرج شاكرا لا ناكرا .

ليست هناك تعليقات :