اهلا وسهلا

اهلا بكم في مدونتي هذه ومروركم العطر ينيرها ويثريها بلا ادنى شك , وارجو ان تجدوا كل ما هو مفيد . وارحب بكم بالانضمام اليها والمشاركه فيها

الجمعة، نوفمبر 25، 2011

الاردن لن ينهار ايها الصهاينه

كل فترة يطل علينا بعض الساسه الصهاينه بتنظيراتهم , لا بل بامنياتهم ونواياهم الخبيثه تجاه كل الدول العربيه وعلى راسها بلدنا العزيز اردننا الغالي , يطلون علينا ويبدون تخوفهم من انهيار دولتنا . ومن يسمع كلامهم يعتقد انهم صادقون فيما يتفوهون به . ولا يعلموا اننا ندرك كل مقاصدهم واهدافهم من نفث هذه السموم وهذه الاشاعات المغرضه , بهدف زعزعة الثقه بنظامنا واستقرارنا .


انتم تجهلون الشعب الاردني وتجهلون حجم الولاء لقائده العظيم . او انكم تعرفونه جيدا وهذا ما يغيضكم . ويدعوكم الى نشر هذه السموم وهذه التنظيرات التي لا تنفع الا لتغذية حقدكم .


ان الخطر الحقيقي هو ان تنهاروا انتم وليس الاردن . وكان الاجدر بكم ان تبقوا صامتين وتتخذوا اجراءات كفيله ببقاء نظامك الفاشي وان تجدوا وسائل كفيله بتقبلكم في المنطقه العربيه . من خلال انسحابكم من الاراضي التي احتليتموها ومن خلال ايقاف سياستكم الاستيطانيه والتوسعيه على حساب الاراضي الفلسطينيه . فهذا قد يكون مفيدا اكثر لكم من نفث هذه السموم وتطلعكم بشوق او امنياتكم بانهيار الانظمه العربيه . واعلم انكم لا تجيدون قراءة العبر والدروس . انهار النظام في مصر وغيرها وراينا كم انتم مرفوضين من قبل الشعوب العربيه , فلا ترجو خيرا من انهيار الانظمه ان كنتم تاملون في هذا.


ان كنتم تريدون ان تعرفوا الحقيقه فهي واضحه وسنسمعكم اياها وبالصوت العالي , نحن الاردنيون ننبع حبا لقيادتنا ونفديها بارواحنا ودماؤنا . ومهما اختلفنا واعترضنا على موضوع او امر ما في حياتنا اليوميه , فهناك خطوط حمراء لا احد يتجاوزها ولا احد يختلف عليها , قيادتنا الهاشميه راسخه وثابتة . لا تهتز بهكذا نفحات شيطانيه . لا عليكم . انتبهوا لانفسكم واصلحوا سياساتكم المهترئه , ونحن بالف خير . لا نحتاج الى خوفكم علينا ولا نحتاج الى قلوبكم السوداء .


الاردن بلدا قويا وصامدا وعنيفا في نفس الوقت , قويا بقيادته الحكيمه المتبصره الواعيه التي وضعت همها الاول والاخير هو خدمة الوطن والشعب والنهوض به , وتحقيق اماله . وقد اتخذت قرارت جريئه جدا في موضوع الاصلاح وفي كافة المجالات ولا تزال سائره على هذا .


والاردن بلدا قويا بشعبه وابناءه الاوفياء المخلصين لقائدهم ولوطنهم , وقد وضعوا شعارا لا يختلف عليه اثنان وهو : الله - الوطن - الملك . وحب قائدهم ووطنهم يسري في عروقهم , لا ينتهي الا بنهاية سريان دمائهم  وتوقف دقات قلوبهم .


وكل اردني هو قنبله موقوته تنفجر في وجه كل من اراد شرا بوطنه وبقائده العظيم .


هذا هو الاردن وهذا هو الشعب الاردني . 


ارجو ان تعوا ذلك جيدا وتضعوه في حسبانكم قبل ان تفكروا في مستقبل الاردن ومصيره الذي لا شأن لكم به .



ليست هناك تعليقات :